:: عشال يحذر من صفقة مشبوه لإعادة تأجير ميناء عدن للإمارات      :: جماعة الحوثي تتهم الأمم المتحدة بـ"عدم الالتزام بمواثيق عملها" في اليمن       :: واشنطن تفرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين       :: رئيس إصلاح أمانة العاصمة يدعو لتضافر الجهود نحو استعادة الدولة ولم شمل اليمنيين     

محليات

مشترك تعز يصدر بيان هام (نص البيان )

       24/07/2017 20:56:22
يمان نيوز- تعز 
 

   تدين أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز الاعتداء الهمجي الذي قام به مسلحون باغتيال الشهيد /عماد جمال الشميري هذا اليوم ظلما و عدوانا، و ذلك بتنفيذ جريمة يندى لها جبين الرجولة، و تستنكف منها شهامة الإنسانية، و تبرأ منها شريعة الله عز و جل .
  و أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز و هي تندد و تستنكر عملية الاغتيال البربرية هذه ، تدعوا كافة القوى السياسية و الاجتماعية و المكونات الشبابية و منظمات المجتمع المدني و المنظمات الحقوقية إلى إدانة هذه الجريمة النكراء .. كما تدعوا الجهات الأمنية الى ملاحقة الجناة المجرمين لينالوا جزاءهم العادل و ليكونوا عبرة لغيرهم .
   إن مثل جرائم الاغتيالات هذه توجب على كل القوى و التيارات و المكونات في محافظة تعز مزيدا من التلاحم و التكاتف و الاصطفاف أمام هؤلاء القتلة، و أمام مخططات الحوثي و المخلوع اللذين يحركان أوراقهما الشيطانية بهدف زعزعة الأمن و الانتقام من الجيش الوطني و الاجهزة الأمنية و المقاومة . و هذه الجريمة الآثمة لا تستهدف شخصا فقط و إنما تستهدف أمن تعز بشكل عام .
  و هنا ندعوا السلطة المحلية و الحكومة إلى دعم الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز بالدعم اللازم الذي تتمكن معه من مواجهة المجرمين و مخربي الحوثي و المخلوع .

  كما نتقدم بخالص العزاء للأخ جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية، واثقين من أن هذا العمل الجبان سيزيده ثباتا و تصميما لبذل مزيد من الجهد لترسيخ الأمن و الاستقرار في المحافظة .

  صادر عن/ أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز 
      24 يوليو 2017 م.





التعليقات