:: مقاتلات أمريكية وبريطانية تشن 4 غارات على مواقع شمال مدينة الحديدة      :: الجيش الأمريكي يعلن مغادرة حاملة الطائرات "أيزنهاور" البحر الأحمر      :: جماعة الحوثي تفرج عن الناطق باسم الطائفة البهائية      :: الضالع…الحراك الثوري الجنوبي يستنكر اختطاف أحد قياداته ويحمل الاحتلال الإماراتي المسؤولية     

محليات

بعد تضارب الانباء والاشاعات .. وكالة تتبع الحوثيين تقطع الشك باليقين وتكشف تفاصيل الاشتباكات في صنعاء مع قوات صالح

       24/10/2017 11:04:13
يمان نيوز- متابعات 
كشفت وكالة تتبع الحوثيين تفاصيل التوتر الذي حدث مع قوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح مساء امس الإثنين في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء. 
ونقلت وكالة يقين عن مصدر عسكري أن 4 أفراد مسلحين من حراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس السابق قاموا بالدخول لمنطقة تواجد اللواء الثالث حماية رئاسية بحجة أنهم يريدون تأمين المنزل من منطقة مرتفعة. 
  وأضاف المصدر أن أفراد اللواء الثالث طالبوهم بالخروج من المنطقة كونها منطقة عسكرية مغلقة لكنهم رفضوا وأصروا على التمترس في المنطقة التي دخولها إليها، فقام أفراد اللواء باعتقالهم. 
ووفقاً للمصدر وعقب اعتقال الأربعة الذين اقتحموا المنطقة، قدم عدد آخر من حراسة منزل نجل صالح واحتكوا بأفراد اللواء الأول حماية رئاسية وحدثت مشادات بين الطرفين قبل أن تتدخل قوات أمنية وتقوم بضبط مسلحي حراسة نجل صالح.