:: مقاتلات أمريكية وبريطانية تشن 4 غارات على مواقع شمال مدينة الحديدة      :: الجيش الأمريكي يعلن مغادرة حاملة الطائرات "أيزنهاور" البحر الأحمر      :: جماعة الحوثي تفرج عن الناطق باسم الطائفة البهائية      :: الضالع…الحراك الثوري الجنوبي يستنكر اختطاف أحد قياداته ويحمل الاحتلال الإماراتي المسؤولية     

محليات

بعد انضمام ألوية عسكرية جديدة للمعركة.. قيادة الجيش تحدد الهدف القادم بعد “نهم”!

       03/11/2017 20:49:39
يمان نيوز - متابعات 
  
  دفعت قيادة الجيش اليمني بألوية عسكرية جديدة للمشاركة في القتال ضد ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية، في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء. 
وقالت مصادر عسكرية إن ألوية عسكرية جديدة دخلت على خط المواجهة في جبهة نهم، لاستكمال تحرير المديرية بشكل كامل، والتوجه صوب العاصمة اليمنية صنعاء، لتحريرها من الانقلابيين. 
وكان رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، قد نوه خلال زيارة تفقدية لمقاتلي الجيش في نهم، بالتقدم الذي أحرزه الجيش اليمني في الجبهة خلال الأيام الثلاثة الماضية في قطاع ضبوعة وبني بارق، وبقية المواقع التي تم تحريرها ودحر الميليشيات الانقلابية منها. 
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن اللواء العقيلي رحب بدخول معسكري اللواء السابع مشاة واللواء الأول مدفعية كقوة ضمن إطار المنطقة السابعة بعد شهور طويلة من التدريب. 
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية خلال الثلاثة الأيام الماضية من تحرير عشرات المواقع الجديدة في المديرية وسط انهيارات واسعة في صفوف مليشيات الإنقلاب.