:: تعز :فجر الامل تنفذ مشروع كسوة العيد لعدد ٤٧٠ طفلة من الايتام والفقراء      :: الأمم المتحدة تحذر من عواقب كارثية محتملة جراء الصراع المصرفي بين الحكومة والحوثيين      :: واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم وتمكين هجمات الحوثيين بشكل مباشر في البحر الأحمر      :: وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود تحقيق السلام في اليمن     

محليات

قناة المسيرة تؤكد مقتل 30 شخصا بينهم 17 قيادياً حوثياً في حجة بغارات للتحالف العربي

       يمان نيوز-متابعات 07/11/2017 21:25:47
أعلن الجيش الوطني اليمني، اليوم الثلاثاء، استهداف عدد من المواقع الحوثية، بغارات جوية، نفذتها مقاتلات التحالف العربي، أسفرت عن مقتل 17 قيادياً حوثياً في محافظة حجة .

وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي، التابع للجيش الوطني إن “ طيران التحالف العربي استهدف اجتماعاً لقيادات كبرى في منطقة (المحابشة)، ومن بينهم صالح الصماد.

وأشار الجيش الوطني، إلى أن مصير الصماد، ما يزال مجهولاً حتى اللحظة، في حين لقي طاقم ما يسمى “الإعلام الحربي” التابع لميليشيات الحوثي، مصرعه، جراء الغارة، التي استهدفت موقع الاجتماع.

وجاءت الغارة الجوية، التي استهدفت اجتماع القيادات الحوثية، ضمن سلسلة غارات جوية، بلغ عددها نحو 18 غارة، استهدفت مواقع عسكرية تابعة للانقلابيين، ومعسكرات تدريبية بمنطقة “هران”، القريبة من مديرية “المحابشة”.

وأكدت قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين، مقتل وإصابة أكثر من 30 شخصاً، إثر الغارات الجوية في منطقة “هران”، بمحافظة “حجة”، وقالت أن الغارات استهدفت أيضًا، منزل أحد مشائخ القبيلة.

وذكر الموقع الرسمي، للحوثيين، أن سيارة طاقم قناة “المسيرة”، كانت من بين الأهداف التي استهدفها طيران التحالف العربي، دون الإشارة إلى مقتل أي من القيادات البارزة، في الجماعة الحوثية.





متعلقات