:: تعز :فجر الامل تنفذ مشروع كسوة العيد لعدد ٤٧٠ طفلة من الايتام والفقراء      :: الأمم المتحدة تحذر من عواقب كارثية محتملة جراء الصراع المصرفي بين الحكومة والحوثيين      :: واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم وتمكين هجمات الحوثيين بشكل مباشر في البحر الأحمر      :: وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود تحقيق السلام في اليمن     

محليات

بعد لقاء الرئيس هادي بولي العهد السعودي الرئاسة اليمنية تبشر الشعب اليمني بإنفراجه وشيكة (تفاصيل)

       08/11/2017 21:18:15
يمان نيوز - الرباض
قال مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور " عبدالله العليمي " أن لقاء رئيس الجمهورية مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان كان مبشرا ومثمرا .

وفي تغريدات على حسابة الرسمي في تويتر قال " العليمي " الذي حضر اللقاء " نتائج اللقاء التاريخي لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي مع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ستؤتي ثمارها عن قريب وعلى كافة الصعد إن شاء الله.


وأضاف العليمي " يكتسب لقاء اليوم أهمية تاريخية بالنظر إلى طبيعة الملفات التي تناولها وأهمية التوقيت والنتائج المترتبة عليه ، كان لقاء جاداً ومثمراً بقدر ماكان حميمياً صادقاً. 
مضيفا " إنه لقاء تاريخي بكل معانيه .

جاء هذا بعد يومين فقط من تداول أنباء عن وضع الرئيس هادي وأبناءه ووزراء في الحكومة الشرعية تحت الإقامة الجبرية وهو الأمر الذي نفته رئاسة الجمهورية واصفة إياه بالأكاذيب في التوقيت الدقيق .
 




متعلقات