:: مقاتلات أمريكية وبريطانية تشن 4 غارات على مواقع شمال مدينة الحديدة      :: الجيش الأمريكي يعلن مغادرة حاملة الطائرات "أيزنهاور" البحر الأحمر      :: جماعة الحوثي تفرج عن الناطق باسم الطائفة البهائية      :: الضالع…الحراك الثوري الجنوبي يستنكر اختطاف أحد قياداته ويحمل الاحتلال الإماراتي المسؤولية     

محليات

السعودي خاشقجي يشن هجوم شديد اللهجة على هاني بن بريك

       يمان نيوز -متابعات 01/02/2018 23:02:09

شن الكاتب والمحلل السياسي السعودية هجوماً على ما يسمى بنائب رئيسي المجلس الإنتقالي الجنوبي هاني بن بريك الموالي للإمارات.
 

حيث إنتقد " خاشقجي " تناقض هاني بن بريك ، والذي قال بأنه يحرم نصح الحاكم علناً ، في الوقت الذي يسفك الدماء في عدن لتغيير حكومة بن دغر .
 
جاء ذلك في تغريدة لـ " خاشقجي " في حسابه على تويتر ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : " هاني بن بريك ينتمي لتيار يحرم نصح الحاكم علناً، ولكنه يبيح لنفسه وجماعته رفع السلاح وسفك الدماء لتغيير حكومة بن دغر ! سلفية حسب الطلب " .
 

هذا وكانت قد أدت المواجهات المسلحة خلال الأيام الماضية بين قوات الحكومة الشرعية وبين قوات المجلس الإنتقالي الجنوبي ، إلى مقتل العشرات وجرح آخرين ، بحجة أن ما يسمى بالمجلس الإنتقالي الجنوبي سيسقط حكومة بن دغر التي وصفوها بالفاسدة !




التعليقات