:: اعتقال رجل أعمال عقب مداهمة مدرسة أهلية يملكها شمالي عدن      :: المنتخب الوطني للشباب يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة غرب آسيا      :: امين عام حزب الإصلاح يشيد بدعم الصين لليمن وجمهوريته وشرعيته ومتانة علاقة الإصلاح بالحزب الشيوعي      :: انظار اليمنيين تتجه إلى مسقط الاحد المقبل ..وتصريح سعودي يوضح انها مفاوضات هدفها يمن واحد موحد     

محليات

مواطن بصنعاء يقاوم الحوثيين للدفاع عن حقه والمواطنون يتجمهرون لمساندته والمليشيا تطلق النار وسقوط جرحى تفاصيل

       يمان نيوز -متابعات 12/03/2018 22:56:49
أفادت مصادر محلية بأن عناصر حوثية مسلحة حاولت- اليوم الإثنين- الاستيلاء على أرضية لأحد المواطنين في منطقة شملان شمالي العاصمة صنعاء.
 
وأوضحت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن اشتباكات حدثت بين المليشيات الحوثية المسلحة ومالك الأرضية وأسفرت عن إصابة عدد من المواطنين الذين تجمهروا أثناء الحادثة.
 
وبحسب المصادر فإن عدد من الأطقم التابعة لمليشيات الحوثي لا تزال متمركزة في الأرضية حتى اللحظة، مشيرة إلى أن حالة من الهلع والخوف أصابت سكان المنطقة وأطفال المدارس المحيطة بها جراء سماعهم لأصوات الرصاص.
 
وتأتي المساعي الحوثي لنهب الأراضي الخاصة بالمواطنين بعد استكمالها نهب مساحات واسعة من أراضي وعقارات الدولة في العاصمة صنعاء وتقسيمها بين مشرفي الجماعة وقياداتها وأسر قتلاها من فئة "القناديل".




التعليقات

متعلقات