:: اتهامات حكومية للحوثيين "باحتجاز" 4 طائرات في مطار صنعاء لمنع عودة حجاج يمنيين      :: الكوليرا تفتك بالمواطنين في تعز      :: الماجستير بامتياز للباحث صلاح الشجري من جمهورية مصر العربية      :: أمطار غزيرة في صنعاء تغير مسار رحلة حجاج يمنيين إلى جيبوتي     

محليات

الميسري: نتائج زيارتي للإمارات ستترجم على الواقع خلال ايام

       يمان نيوز -متابعات 08/06/2018 04:10:29

قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أن زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة "كانت زيارة ناجحة وستترجم نتائجها على الواقع خلال الأيام المقبلة".

جاء ذلك في تصريح له نشره موقع وزارة الداخلية الرسمي، عقب وصوله مساء اليوم الخميس من زيارۃ رسمية للإمارات استغرقت بضعة أيام.

 واكد الميسري على العلاقة القائمة بين الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات لاستعادة الشرعية الدستورية وجهودها في دعم مؤسسات الدولة المختلفة للحكومة الشرعية، وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة .

ولفت وزير الداخلية الي انه اجري خلال الزيارة مباحثات أمنية مع نظيره الإماراتي في عددا من القضايا الهامة ,وترتيبات الملف الامني وتحمل وزارة الداخلية للمسؤولية الامنية الكاملة بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة .

واشار انه وخلال الزيارۃ اجري سلسلة لقاءات هامة مع القيادة الاماراتية بحث فيها سبل تدعيم علاقات التعاون الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات الأمنية و الشرطوية وتبادل الخبرات واعداد وتأهيل الكوادر الامنية والتنسيق الأمني في مجال مكافحة الارهاب والجرائم الجنائية وتبادل المعلومات والبيانات الامنية بين البلدين الشقيقين. 

 واكد الميسري، ان الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي وعد بتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للأجهزة الامنية بوزارة الداخلية اليمنية في كافة المجالات.

وعبر عن بالغ شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا ولوزارة الداخلية خاصة، قيادة ومنتسبين ,لما قدموه وماسيقدموه لليمن والشعب اليمني، وفق تعبيره.




التعليقات