:: المهرة.. وفاة سته أشخاص ونجاة طفلة في حادث سير مروع على الخط الدولي بحصوين      :: محور مران يختتم دوري "ثورة 26 سبتمبر" ويكرّم الفريق الفائز بالبطولة      :: حلف قبائل حضرموت يؤكد أن أي نقاشات أو قرارات لا تلبي مطالب المحافظة مرفوضة      :: خلال شهر واحد فقدان 21 صياداً يمنياً في البحر الأحمر      

محليات

العميد الجعفري يدشن توزيع الحقيبة والزي المدرسي لذوي الاحتياجات الخاصة في المهرة

       يمان نيوز- متابعات خاصة 2024-08-25 08:08:01
دشن وكيل أول محافظة المهرة، العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري، اليوم توزيع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة المنتسبين لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا، بدعم من السلطة المحلية وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، للعام الدراسي 2024-2025م.
وفي حفل التدشين، أشاد العميد الجعفري بجهود القائمين على جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا بالمحافظة، ممثلة برئيس الجمعية الأستاذ سالم بلحاف أبو جابر، مؤكدًا دورهم الكبير في دعم وتشجيع الطلاب المنتسبين للجمعية.
كما أكد الجعفري دعم السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام هذه الفئة الهامة في المجتمع، وفق الإمكانيات المتاحة.
وفي هذا السياق، قدم رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا، الأستاذ سالم مرزوق بلحاف، شكره العميق وعظيم امتنانه لمحافظ محافظة المهرة على دعمه المستمر لأنشطة وبرامج الجمعية التأهيلية والصحية والتعليمية. كما وجه شكره للعميد دكتور مختار بن عويض الجعفري، وكيل أول المحافظة، وللأخوة في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، ولكل من ساهم في تقديم الدعم المادي والمعنوي لذوي الاحتياجات الخاصة.
حضر التدشين، المدير التنفيذي للجمعية، الأستاذ محمد جباز بلحاف، و عدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور.