:: المهرة.. وفاة سته أشخاص ونجاة طفلة في حادث سير مروع على الخط الدولي بحصوين      :: محور مران يختتم دوري "ثورة 26 سبتمبر" ويكرّم الفريق الفائز بالبطولة      :: حلف قبائل حضرموت يؤكد أن أي نقاشات أو قرارات لا تلبي مطالب المحافظة مرفوضة      :: خلال شهر واحد فقدان 21 صياداً يمنياً في البحر الأحمر      

محليات

إصلاح أمانة العاصمة يهنئ المؤتمر الشعبي العام بذكرى تأسيسه ال42

       يمان نيوز …مارب 2024-08-25 09:23:06
بعث رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للأصلاح في امانة العاصمة، برقية تهنئة إلى رئيس واعضاء فرع المؤتمر الشعبي العام في الأمانة بمناسبة الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر .

وأكد رئيس المكتب التنفيذي محمد العليي ان حلول ذكرى التأسيس في هذا العام واليمن بحاجة ماسة إلى تضافر الجهود السياسية لانتشال منجزات الثورة والجمهورية والوحدة الوطنية التي جرفها الانقلاب الحوثي الكهنوتي.

كما شدد على أهمية الدور النضالي للمؤتمر بما من شأنه تفعيل الحياة السياسة إلى جانب التجمع اليمني للإصلاح والقوى الوطنية الفاعلة تحت مظلة القيادة السياسية الشرعية.

وبارك الخطوات التي يخطو بها المؤتمر في لملمة الصف الجمهوري ومساندة سلطته الشرعية، بما يحقق اصطفاف سياسي واسع لمواجهة التسلط والاستبداد الإجرامي للحركة الحوثية من خلال الانتهاكات المستمرة للحقوق والحريات وتمزيق النسيج والتماسك المجتمعي في أمانة العاصمة.