:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

مسيرة حاشدة في سقطرى ترفض ممارسات عناصر الانتقالي المدعوم من الإمارات والمحافظ يؤكد أنه من يريد أن يزرع الفتنة سيكون الخاسر

       03/11/2019 12:19:43
يمان نيوز _خاص
انطلقتصباح اليوم مسيرة جماهيرة حاشدة للآلاف من أبناء محافظة أرخبيل #سقطرى تأييدا لشرعية فخامة المشير عبدربه  منصور هادي وتأييدا لخطوات المحافظ محروس في تطبيق النظام والقانون وكذا تنديدا بالعبث والفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا من قطع الشوارع العامة وتعطيل المصالح العامة والخاصة.
ورفع المتظاهرون شعارات تؤيد قوات التحالف العربي لدعم الشرعية ومجددين العهد لفخامة الرئيس #هادي وكذا شعارات  تحيي المحافظ محروس وتؤكد الوقوف معه ضد كل من يريد ان يعكر صفوا المجتمع السقطري المعروف عنه السلم والسلام.
وفي وسط المسيرة انضم المحافظ محروس إلى الجماهير المحتشدة والقى كلمة أكد فيها تلاحم أبناء أرخبيل سقطرى وتكاتفهم ضد كل من يريد أن يعبث بأمنهم واستقرارهم. 
 وأشار محروس إلى أن أبناء سقطرى يقفون كالجسد الواحد تأييدا لفخامة الرئيس هادي وينبذون العنف والفوضى.
ومضيفا بأن من يريد أن يشق صف أبناء سقطرى ويزرع الفتنة بينهم سيكون رهانه خاسر وستلفظه الجماهير السقطرية المتمسكة بشرعيتها والمحافظة على سيادتها.
وجابت المسيرة الجماهيرية الحاشدة شوارع مدينة حديبوه مترددين شعارات وهتافات وطنية رافعين أعلام اليمن.
وفي كلمة المحتشدون التي القيت أمام مقر قوات التحالف بحديبوه أكد الاستاذ أحمد جمعان عضوا الائتلاف الوطني الجنوبي على وقوف أبناء سقطرى مع الدولة وتمسكهم بالشرعية ومؤازرتهم لمحافظ سقطرى الأستاذ رمزي #محروس في تطبيق  القانون.
وحمل جمعان دولة الإمارات مسئولية زرع الفتنة ودعم الفوضى وشق النسيج المجتمعي السقطري من خلال ادرعها المتمثلة بالمجلس الانتقالي والمليشيات الخارجة عن النظام والقانون.
وأكد جمعان على أن أبناء لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذا العبث وسيقوموا بالدود عن بلدهم والدفاع عن وطنهم ويقفون إلى أبناءهم في القوات المسلحة والأمن في ارساء دعائم النظام وتطبيق القانون.




متعلقات