:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

عدن : قيادة لواء الدفاع الساحلي تصدر بيان هام (صورة)

       25/11/2019 18:19:35
يمان نيوز - خاص /
نفت قيادة لواء الدفاع الساحلي  ما تتناقلته بعض وسائل الاعلام عن الاستقطاعات المالية من مرتبات جنود وضباط المنتسبين للواء . 
وقال مصدر في بيان وزعه على وسائل الإعلام " لقد تابعت قيادة لواء الدفاع الساحل الحملة الإعلامية التي حاولت تشوية دور قيادة اللواء  الذين كانوا مثلا عاليا في الجندية والانضباط خلال الفترة الماضية منفذي كل  ما يوكل اليهم من مهام وطنية جسيمة وعظيمة ..

 مؤكدا نفي قيادة اللواء  نفيا قاطعا ان يكون تم خصم او استقطاع راتب اي ضابط أو فرد في صفوف  اللواء وهو مؤدي واجبه ومنفذ مهامه . . لافتا ان باب التظلم والاستفسار مفتوح وحق لكل فرد من أفراد اللواء  عبر  قيادات الكتائب والمسؤولين المباشرين . . وان  قيادة اللواء  لها حق قانوني  لمقاضاة  اي جهة اعلامية أو أشخاص يحاولوا تشويه صورة اللواء او التكلم بأسماء افراده وضابطه بدون اي وجه حق.. 
كما تؤكد قيادة اللواء بأن رواتب منتسبيه  تم توريدها لمصارف الكريمي و العمقي و الشبوطي ويتم استلام الافراد منها حسب نظام وإجراءات محلات الصرافة..

 مرفق صورة البيان الصادر عن قيادة اللواء




التعليقات

متعلقات