:: محور مران يختتم دوري "ثورة 26 سبتمبر" ويكرّم الفريق الفائز بالبطولة      :: حلف قبائل حضرموت يؤكد أن أي نقاشات أو قرارات لا تلبي مطالب المحافظة مرفوضة      :: خلال شهر واحد فقدان 21 صياداً يمنياً في البحر الأحمر       :: شرطة شحن تدشن حملة توعوية من مخاطر المخدرات في مدراس المديرية      

محليات

إشهار ملتقى المدد والنصرة لمناصرة الشعب الفلسطيني بمدينة الشحر في حضرموت

       يمان نيوز- متابعات خاصة 2024-08-25 10:52:42
أُعلن في مدينة الشحر بحضرموت، إشهار ملتقى المدد والنصرة لتقديم الدعم المعنوي ونشر الوعي بنشر القضية الفلسطينية وتسليط الأضواء على الجرائم الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.
وفي الحفل الإشهار أوضح رئيس الملتقى الأستاذ عبدالله باصالح، أن الملتقى يهدف لتسليط الضوء على القضية الفلسطينية عبر فعاليات في كافة مديريات حضرموت وادياً وساحلاً.
من جهته ألقى الشيخ أسامة موفق كلمة علماء ودعاة حضرموت، أكد فيها على وجوب نصرة أهالي فلسطين المستضعفين المرابطين في الأراضي المقدسة، مؤكدا أهمية تفعيل المقاطعة للبضائع التي تمول الاحتلال الإسرائيلي.
وتجدر الإشارة أن الملتقى هو تكاثف جهود رعتها الشخصية الإجتماعية حسين حبور النموري رئيس الهيئة التأسيسة و بيِّن فيه أنه وعاء عام يضم كافة أطياف المجتمع الحضرمي لنصرة القضية.
وتخلل الحفل وصلات فنية وقصيدة شعرية حماسية للشعب الفلسطيني ألقاها الأستاذ عبدالعزيز بن مهاجر ألهبت حماس الحاضرين.
من جانبه، ألقى كلمة منظمات المجتمع المدني الأستاذ صادق يعقوب تتطرق من خلالها إلى الدور الذي يجب أن تلعبه المنظمات والمؤسسات مع الملتقيات الشبابية لتفعيل نشر الوعي بين أوساط المواطنين تجاه القضية الفلسطينية.
إلى ذلك تحدث القيادي باتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت البراء فغمة، كلمة بارك فيها إشهار الملتقى، مشددا على ضرورة التحرك والتفاعل مع القضية الفلسطينية.
حضر حفل الاشهار الأستاذ سالم حسين السعدي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الشحر ونائبه المهندس هاني بانجار والشيخ الدكتور أسامة موفق وعددا من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والمشائخ والدعاة والنشطاء وجمع غفير من المواطنين.




التعليقات