:: عدن..اغلاق قسم الفيزياء التابع لكلية التربية.      :: النائب العليمي يرحب بلقاء قيادتي المجلس الانتقالي والمكتب السياسي للمقاومة      :: المهرة :مدير صندوق النظافه والتحسين يزور شحن لمناقشة قضايا النظافه مع المسؤولين      :: عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين في تعز يصعدون من احتجاجتهم      

محليات

محور مران يختتم دوري "ثورة 26 سبتمبر" ويكرّم الفريق الفائز بالبطولة

       محور مران / حميد التماري 2024-09-13 11:48:09




اختتم محور مران بمحافظة صعده اليوم الخميس بطولة "ثورة 26 سبتمبر" لكرة القدم، احتفاءً بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة. 
وفي البطولة التي أقيمت برعاية قائد محور مران قائد ألوية العروبة اللواء / الركن عبدالكريم السدعي، وحضور اللواء الركن محمد سميحان العنزي ، الذي حضر فعاليات المباراة النهائية.
حيث جمعت المباراة النهائية فريقي "26 سبتمبر" و"التضامن"، و انتهت بفوز فريق 26 سبتمبر وتتويجه بالبطوله . 

وفي كلمة تمثل الاشقاء اللقاها اللواء الركن/ محمد سميحان العنزي أشاد من خلالها باهمية اقامة مثل هذه الأنشطة التدريبية والتي تعزز اللياقة البدنية لمنتسبي الوحدات العسكريه في المحور ، وكذا رفع الروح المعنوية والرياضية في اوساط المرابطين . 
كما أثنى اللواء العنزي على الجهود التي يبذلها محور مران بقيادة اللواء الركن عبدالكريم السدعي، وتضحياتهم الجسيمه في مواجهة مليشيات الانقلاب الحوثيه المصنفه في قائمة الارهاب . 
وفي الحفل الختامي كرّم قائد محور مران ممثل الاشقاء السعوديين اللواء الركن / محمد سميحان العنزي بدرع الوفاء، تعبيرًا عن شكره وتقديره لدعم الاشقاء السخي لقيادة وضباط وافراد المحور وهم يخوضان معركة مصيريه تهدد امن واستقرار المنطقه والتي تقف خلفه قوى الشر والارهاب في ايران واذرعها واذيالها هنا وهناك. 
وفي نهاية الحفل كرمت قيادة المحور الفريق الفائز في البطوله بالكاس يلية الفريق المنافس بجوائز وهدايا تحفيزيه وكذا تكريم القائمين على البطوله واللجان المنظمه للبطوله والفعاليه. 
شهد المباراة النهائية عدد من القيادات العسكرية، منهم قائد لواء النخبة العميد عبدالرقيب السيباني، بالإضافة إلى مجموعة من الضباط اليمنيين وضباط من الأشقاء الذين حضروا المناسبة، تأكيدًا على أهمية استمرار هذه الأنشطة التي تعزز التعاون والروح الجماعية بين ضباط وأفراد القوات المسلحة .