:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

صعدة..محور علب يحتفل بتخرج دفعة جديدة للعام التدريبي الجديد

       2022-08-16 09:57:33
متابعات - يمان نيوز 

احتفلت قيادة محور علب العسكري بتخرج الدفعة الأولى للعام التدريبي الجديد 2022م من منتسبي المحور ومتدربي الدورة الثانية ألغام.

وقد شهد حفل التخرج العديد من الفقرات والبروفات التي أبرز من خلالها ابطال الجيش الوطني من الخريجين مستوى التدريب الذي تلقوه لأكثر من شهرين في العديد من المهارات القتالية و الميدانية ومهارات القنص والاقتحام والتعامل مع الألغام و الالتفاف على مواقع العدو والتمشيط و الرماية.

وخلال حفل التكريم القىّ اللواء ياسر مجلي قائد محور علب كلمة نقل في بدايتها تحيات وتبريكات رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة تخرج الدفعه الاولى للعام التدريبي الجديد 2022م.

وأكد مجلي أن الدورات التي تلقاها المتدربون عملت على اكسابهم العديد من المهارات الميدانية و القتالية في المناطق الجبلية والمفتوحة.

كما أكد اللواء ياسر مجلى على أهمية مواجهة الفكر الايراني والتمدد الفكري الارهابي الحوثي من خلال تقوية العقيدة العسكرية وبث روح ثورتي سبتمبر واكتوبر في نفوس افراد المؤسسة العسكرية.