:: وزير الصحة يوضح سبب نفاد الوقود في مستشفيات تعز ويقول إنه سيُستأنف توزيعه قريباً      :: نقابات موظفي مصارف جنوبية تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بتراجع مجلس القيادة عن قرارات البنك      :: عدن.. محكمة تقضي بإعدام 7 مدانين في اغتيال أئمة مساجد وضباط في الجيش والأمن      :: تدشين برنامج رفع كفاءة المنظمات المدنية في العمل الإنساني والتنموي المستدام بمأرب      

محليات

رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات يؤكد خلال زيارته لمؤسسة العون للتنمية حرص إدارة الجامعة للتعرف على التجربة العريقة للمؤسسة في المجال الأكاديمي

       يمان نيوز -المهرة 2023-01-24 11:56:20
رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات يؤكد خلال زيارته لمؤسسة العون للتنمية حرص إدارة الجامعة  للتعرف على التجربة العريقة للمؤسسة في المجال الأكاديمي .

وفي الزيارة التي استقبله فيها المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور عبداللاه بن عثمان  أشار إلى أن المؤسسة ستقدم خبرتها في مجال الإعداد الأكاديمي وتوصيف المقررات الجامعية بالإضافة إلى أهمية دخول برامج الإعتماد الأكاديمي في رفع معيارية الجامعة .
من جانبه أشاد الدكتور أنور كلشات بدور المؤسسة الواسع في دعم التعليم بمختلف أشكاله من خلال تعزيز البُنى التحتية واسهاماتها في تدريب وتطوير الكوادر التعليمية من بينهم قيادات أكاديمية في كليات الجامعات الوطنية.








متعلقات