:: في واقعة غير مسبوقة.. توجيه بإحالة محافظ البنك المركزي للقضاء ومنعه من السفر      :: جلسة نقاشية لعرض دراسات ميدانية حول مخاطر الزواج المبكر للأطفال بتعز      :: طالب في جامعة تعز يحول رسالة الماجستير إلى مؤسسة حقيقية      :: القيادة الأمريكية تعلن استهداف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لعدن     

محليات

رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات يؤكد خلال زيارته لمؤسسة العون للتنمية حرص إدارة الجامعة للتعرف على التجربة العريقة للمؤسسة في المجال الأكاديمي

       يمان نيوز -المهرة 2023-01-24 11:56:20
رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات يؤكد خلال زيارته لمؤسسة العون للتنمية حرص إدارة الجامعة  للتعرف على التجربة العريقة للمؤسسة في المجال الأكاديمي .

وفي الزيارة التي استقبله فيها المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور عبداللاه بن عثمان  أشار إلى أن المؤسسة ستقدم خبرتها في مجال الإعداد الأكاديمي وتوصيف المقررات الجامعية بالإضافة إلى أهمية دخول برامج الإعتماد الأكاديمي في رفع معيارية الجامعة .
من جانبه أشاد الدكتور أنور كلشات بدور المؤسسة الواسع في دعم التعليم بمختلف أشكاله من خلال تعزيز البُنى التحتية واسهاماتها في تدريب وتطوير الكوادر التعليمية من بينهم قيادات أكاديمية في كليات الجامعات الوطنية.