:: رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة تلتقي نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة      :: كتلة عدن في المكتب السياسي للحراك الثوري تنتخب " الربيعي" رئيسا للمجلس       :: السفارة اليمنية بأنقرة تدعو أبناء الجالية بمناطق الزلزال لتوخي الحذر      :: ولادة نادرة في سقطرى بحاجة لعناية طبية خارج المحافظة     

محليات

مأرب: حفلا تكريمياً لصناع الجمال تقديراً لدورهم في خدمة المجتمع للحفاظ على البيئة.

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2023-01-25 08:30:04


اقيم اليوم بمدينة مأرب حفلاً تكريمياً لصناع الجمال في المحافظة تقديرا لجهودهم في خدمة المجتمع للحفاظ على البيئة.

وفي الحفل الذي نظمه الصندوق والتحسين بدعم من شركة محسن الخضر للصرافة تم تكريم( 900 عاملاً وموظفاً) تابعين لصندوق النظافة والتحسين.
واشاد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح بالجهود الجبارة التي يبذلها صناع الجمال من عمال نظافة وتحسين في توفير بيئة صحية لسكان المحافظة، في عمل دؤوب ليلا ونهارا لتنظيف الشوارع والحارات والتشجير لنشر المسطحات الخضراء والعناية بها الى جانب اعمال التحسين والرصف للشوارع والحارات والباحات العامة، سعيا لانسنة البيئة في المحافظة وجعلها صحية وامنة وجذابة.

مؤكدا ان النجاحات التي تحققت والمنظهر الجميل واللائق لمدينة مأرب والتي يلحظها أي زائر للمحافظة من اول وضع قدمه فيها، خلفها جهود كبيرة تبذلها ادارة ناجحة بدأ من رئيس الصندوق عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة مرورا بالمدير التنفيذي ونائبه وكافة الادارات والاقسام، والعمل وفق خطط واليات مهدفة وواضحة.
ولفت الوكيل مفتاح الى ان تكريم عمال صناع الجمال من منتسبي صندوق النظافة هو بمثابة تقدير واعتراف بدورهم الوطني وخدماتهم الجليلة للمجتمع.. 
من جانبه استعرض المدير التنفيذي للصندوق محمد عطية النجاحات والانجازات التي حققها الصندوق خلال العام الماضي.. مؤكدا على اهمية تعزيز مسئولية المجتمع في النظافة والحفاظ على البيئة، حتى يتحقق الوصول لهدف "مدينتي اجمل" الذي يستهدف تحفيز الشراكة المجتمعية ورفع الوعي بدورة ومسئولية ليكون كل مواطن هو عامل نظافة وصانع جمال، لايجاد بيئة نظيفة وجميلة وصحية، تعود بالفائدة له ولاسرته اولا.

ودعا عطيه القطاع الخاص ورجال الاعمال ليكون لهم دور واسهام مجتمعي في دعم نجاحات صناع الجمال والشراكة مع الصندوق في رفع قدراته للقيام بمسئولياته..

تخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية والغنائية والقصائد والاستكشات الفنية المعبرة عن البيئة والنظافة وتعزز الوعي المجتمعي ودوره فيها، نالت استحسان الجميع.