:: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول      :: شرطة محافظة المهرة تحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار      :: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مديرية باجل      :: العليمي يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة الإعصار تيج     

محليات

مبادرة “نبض المهرة” تنظم الإفطار الجماعي للعام الثاني توالياً

       يمان نيوز _المهرة 2024-04-03 01:25:04
نظمت مبادرة “نبض المهرة” الشبابية، مساء اليوم الثلاثاء، “الإفطار الجماعي” في ساحة الكورنيش العامة بمدينة الغيضة  للعام الثاني على التوالي، بحضور ومشاركة جموع كبيرة من المواطنين والشخصيات الاجتماعية والعامة.

وتبرهن الفعالية على الإستمرارية لما كرسه الشباب من عمل تطوعي خيري منذ سنوات، من خلال تنظيم النسخة الثانية للمبادرة بقيادة وتطوع شباب متطوع كميزة لأول من نوعها بالمهرة.

ولاقت المبادرة تفاعل إيجابي كبير من الشخصيات الاجتماعية والبيوت التجارية والمطاعم الذين قدموا دعماً سخياً لتوفير الوجبات للصائمين وتسهيل الترتيبات، كما شارك أعضاء المبادرة وأسرهم عبر تقديم أطباق إفطار شهية للصائمين خلال مغرب اليوم.

وحضر الفعالية عدد من مدراء العموم ونواب المدراء وشخصيات إجتماعية وعامة وجمع غفير من المواطنين.

وبعد إنتهاء الفعالية قام القائمون على مبادرة “نبض المهرة” بتوزيع وجبات إضافية للمستهدفين من عابري السبيل والأسر المعوزة، والفئات المحتاجة بالمدينة، مقدمين شكرهم لكل الداعمين والخيرين لإنجاح المبادرة.