:: وزير الصحة يوضح سبب نفاد الوقود في مستشفيات تعز ويقول إنه سيُستأنف توزيعه قريباً      :: نقابات موظفي مصارف جنوبية تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بتراجع مجلس القيادة عن قرارات البنك      :: عدن.. محكمة تقضي بإعدام 7 مدانين في اغتيال أئمة مساجد وضباط في الجيش والأمن      :: تدشين برنامج رفع كفاءة المنظمات المدنية في العمل الإنساني والتنموي المستدام بمأرب      

محليات

المحافظ "بن ياسر" يشيد بالدور الأخوي والدعم السخي الذي تقدمه سلطنة عمان لليمن والمهرة

       يمان نيوز …صلاله 2024-06-11 03:58:01
أشاد محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الاثنين، بالدعم السخي الذي تقدمه سلطنة عمان لليمن. 

 

وجاء ذلك خلال لقائه اليوم الاثنين، بمروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار بمكتبه في ولاية صلالة، في إطار توطيد وترسيخ العلاقات الأخوية القائمة بين سلطنة عُمان والجمهورية اليمنية، وتجسيدًا لمبدأ التعاون البنّاء القائم بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات. 

 

ووفق وكالة الأنباء العمانية، أعرب محافظ ظفار خلال اللقاء عن سعادته بالزيارة التي يقوم بها ياسر إلى سلطنة عُمان بوجه عام ومحافظة ظفار على وجه الخصوص، مشيدًا بعمق العلاقات التاريخية والاجتماعية الراسخة التي تجمع الشعبين الشقيقين.

 

ولفت آل سعيد إلى أهمية اللقاء وما تم استعراضه في شتى مجالات التعاون المشترك بين الجانبين.

 

وأكد على عمق العلاقات الطيبة والسعي نحو دعمها وتسخيرها في تحقيق تطلعات شعبي البلدين من أمن واستقرار وتبادل المصالح التي تعود بالنفع على الجميع، وتكريس الجهود لدعمها والنهوض بمستوياتها في مختلف المجالات التنموية، منها مشروع الربط الكهربائي والمشروعات الحيوية الضرورية الأخرى التي تمس حياة الإنسان في المقام الأول.

 

من جانبه، أعرب محافظ المهرة عن تقدير الجمهورية اليمنية حكومة وشعبًا للدور الأخوي البارز والدعم السخي الذي تقوم به حكومة سلطنة عُمان من خلال الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في الجوانب التنموية والإنسانية تجاه الشعب اليمني عامة ومحافظة المهرة على وجه الخصوص.

 

واعتبر محافظ المهرة أن هذا الدعم يعبر في مجمله عن أسمى حالات التعاون وحسن الجوار، مؤكدًا على أهمية استمرار هذه الجهود، متطلعًا إلى المزيد من التعاون والدعم خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الجمهورية اليمنية.




التعليقات

متعلقات